recent
أخبار ساخنة

أداة الكتابة بالذكاء الاصطناعي مهمة للتسويق بالعمولة

ليس هناك شك أن عالم التسويق الرقمي اليوم سريع الخطى. أصبح الطلب على المحتوى الذي يمكنه إيداع الخبر عن عملك وإيجاد العملاء المحتملين وتحقيق المبيعات أكثر من أي وقت مضى.
لذا لماذا لا تحصل على أفضل أدوات تساعدك في عملك؟
أداة الكتابة بالذكاء الاصطناعي مهمة للتسويق بالعمولة

الذكاء الاصطناعي والتسويق بالعمولة


ما هي الكتابة بالذكاء الاصطناعي

لنبدأ بشرح ماهية كتابة الذكاء الاصطناعي للتسويق بالعمولة وكيف يعمل! كتابة الذكاء الاصطناعي هي وظيفة لبرنامج التعلم الآلي الذي يولد نسخة بناءً على مدخلات مكتوبة موجزة.
المكون السري وراء هذا الذكاء الاصطناعي هو GPT-3 وهو نموذج لغوي يستطيع الإجابة عن مختلف الأسئلة.
طورت شركة OpenAI الجيل الثالث من المولد المدرب مسبقًا. هذا نموذج للتعلم الآلي للشبكة العصبية يضم أكثر من 175 مليار خلية عصبية للتعلم الآلي.
لفهم مدى ضخامة هذا كان الإصدار السابق هو طراز Turing NLG من Microsoft وكان يحتوي على 10 مليارات خلية عصبية فقط! الهدف الأساسي لنموذج OpenAI هو توليد المزيد من اللغة الشبيهة بالإنسان - وقد تم استخدامه لإنشاء تقارير إخبارية وقصص وحتى شعر.
GPT-3 يخلق نصًا شبه مثالي للغة البشرية. ومع ذلك فإنه يتطلب تدخلًا بشريًا للتحقق من الحقائق والشعور والرؤى. يساعد هذا النموذج عند استعماله إلى توليد إعلانات الذكاء الاصطناعي ويقدم للمالكين والشركات الأخرى عبر الإنترنت.
الآن فقط لديك طريقة سريعة و سهلة لإنشاء محتوى لموقعك الإلكتروني وحملاتك التسويقية.

أفضل 5 أدوات كتابة الذكاء الاصطناعي

يعد العثور على أداة ذكاء اصطناعي مفيدة أمرًا سهلاً للغاية ولكن لكل صانع محتوى طريقة خاصة به تلائم منتجاته التي يسوقها هذا يتطلب المزيد من البحث والصبر!
من بين جميع أدوات كتابة الإعلانات العديدة الموجودة في الذكاء الاصطناعي قمت بإدراج 5 من أكثر الأدوات قيمة للمسوقين بالعمولة على موقع كليك بنك.
في هذا المقال ستتعرف على ميزاتها الأساسية وإيجابياتها وسلبياتها وتسعيرها.
سواء كنت محترفًا في كتابة الإعلانات أو صاحب عمل يتطلع إلى تقليل إجهاد كتابة الإعلانات فمن المؤكد أنك ستجد برنامج كتابة الإعلانات بالذكاء الاصطناعي الذي تحتاجه هنا.
لقد قمت بإنشاء قائمة مفيدة لأحدث أدوات كتابة الذكاء الاصطناعي التي يمكن أن تجعل الاعمال الإبداعية تتدفق مرة أخرى. هذه أدوات تعلم آلي يمكنها تبسيط عملية كتابة الإعلانات والمهام العادية بعد الآن.
قم بإدخال بضع كلمات في الأداة وشاهد كيف يحول أفكارك السريعة إلى محتوى عالي الجودة!
كجزء من سلسلة أدواتنا المستمرة إليك أفضل5 أدوات لكتابة الإعلانات بالذكاء الاصطناعي تستخدمها شركات التسويق بالعمولة والبائعون لتنمية أعمالهم ومضاعفة مبيعاتهم.

Anyword

أداة لكتابة الإعلانات مع درجة أداء نسبية. هذا يجعل من السهل على الكتاب تحديد جودة المحتوى أثناء كتابتهم. تتيح لك نسب الجودة في الوقت الفعلي التحكم في كيفية كتابة المحتوى الخاص بك والحفاظ عليه جذابًا.
كل ما عليك فعله هو إدخال سيناريو والسماح لمحرك الذكاء الاصطناعي بالبحث في العديد من المحتويات ذات الصلة حول الويب. أي كلمة تستجيب بسرعة وذات صلة.
كما أنه يغير المحتوى من خلال تضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة لمساعدتك على تحسين تحسين محركات البحث.
ينشئ Anyword محتوى لمنشورات المدونة (نموذج قصير وشكل طويل) وإعلانات لمنصات الوسائط الاجتماعية وأوصاف المنتجات ورسائل البريد الإلكتروني وصفحات الهبوط أيضًا! هذه واحدة من أفضل أدوات كتابة الذكاء الاصطناعي لمؤلفي الإعلانات في أي مكان أو صناعة.

الميزات 

تتمثل إحدى أبرز ميزات Anyword في قدرتها على كتابة المحتوى مع جمهورك المستهدف في المنظور الصحيح. هذا يعني أنه يمكنك اختيار نغمة الكتابة وتحديد من تكتب من أجله.
يمكنك حتى توجيه الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى بصوت علامتك التجارية أو نبرتها. واجهة مستخدم برنامج Anyword AI بسيطة جدًا - فقط أدخل العنوان والوصف والكلمات الرئيسية التي تريد دمجها.
مع ذلك، هناك حاجة إلى تدقيق شامل لأن الهداف الأعلى ليس بالضرورة الأفضل.

تضع أنظمة التسجيل التنبؤية في الوقت الفعلي Anyword AI بعيدًا عن المنافسين.
جودة الكتابة أفضل من الكثير من برامج الذكاء الاصطناعي في السوق.
استخدم نسخته المجانية دون إدخال تفاصيل بطاقتك الائتمانية.
قم بإنشاء نسخ متطورة لأي منصة عبر الإنترنت.
واجهة مستخدم بسيطة وسهلة التنقل.
يوفر الذكاء الاصطناعي لأي كلمة نقاط سعر مرنة لاحتياجاتك المختلفة.
المصدر Anyword 
google-playkhamsatmostaqltradent