recent
أخبار ساخنة

5 نصائح للاستفادة من الذكاء الاصطناعي في التسويق بالعمولة

كانت كتابة الإعلانات من اختصاص المحترفين المبدعين الذين لديهم خبرة كبيرة في صناعة إعلانات مبهرة ولكن اليوم بفضل الذكاء الاصطناعي  يمكن لأي شخص كتابة قصة دعائية عن طريق الضغط على بعض الازرار.

 فهذا محفز جيد للمسوقين المبتدئين لأن الإعلان الجيد يعني أرباح جيدة وهو المفتاح للولوج لسلوك العملاء و الزبائن وابقائهم في متابعة القصة الاعلانية ويكون للمسوق متسع من الوقت حتى يركز على عمله التسويقي بشكل ممتاز. 

الذكاء الاصطناعي سيسهل عليك العملية كثيرا وبالتالي لابد على المسوق الذي يحترف التسويق بالعمولة أن يستثمر في هاته الأدوات الفائقة الذكاء.

5 نصائح للاستفادة من الذكاء الاصطناعي في التسويق بالعمولة
 photo Jasper ai

في هذا المقال سنتحدث عن 5 نصائح للاستفادة بشكل رائع من أدوات Tools الذكاء الاصطناعي للتسويق بالعمولة وبداية سنة 2024موفقة بخطط جديدة مع أرباح كبيرة من التسويق بالعمولة هناك الملايين من العملاء المحتملين الذين يبحثون عن منتجاتك التي تحل مشاكلهم أو تعطيهم قيمة تنقصهم.

التسويق بالعمولة وكتابة المحتوى

كمسوق بالعمولة دائم التفكير في ما يجب قوله وذكره في منشوراتك الدعائية سواء تدوينه أو فيديو أو رسائل بريدية أو حملة إعلانية على احدى منصات التواصل الاجتماعي ل إطالة وقت العملاء أو الجمهور المستهدف في اعلانك لأكبر مدة زمنية ممكنة نظرا لمستوى المنافسة العالية لابد عليك من إيجاد محتوى رائع من ناحية الجودة و الكمية.

 فالعملية التسويقية هي خطة مبنية على استراتيجية واضحة. ان المهمة الأساسية في أدوات الذكاء الاصطناعي هي التعمق في بحر الواب و إيجاد أحسن محتوى و تقديمه لك على طبق من ذهب وهذا حسب منتجك وجمهورك المستهدف.

أنصحك بالاستثمار في منصة تجد فيها أداة لإنشاء إعلانات بالذكاء الاصطناعي للتسويق بالعمولة يعود عليك بفائدة كبيرة و تحقق أرباح عالية من التسويق بالعمولة وهو موقع jasper.ai .

1)يقدم لك الموقع الكثير من أفكار المحتوى

يتطلب ابتكار أفكار لصناعة المحتوى التسويقي الكثير من الإبداع و الجهد  إذا كان المحتوى ضعيف فلن يكون تحديًا كبيرًا وسيكون إبداعك على المحك. 

ولكن نظرًا لأن التسويق بالعمولة يتطلب باستمرار المزيد من الأفكار والابداع لخلق محتوى عالي الجودة وقادر على المنافسة فليس من السهل مواكبة ذلك.

قد تكون قادرًا على العمل لفترة قصيرة لكن لا أحد يستطيع أن يحافظ على وتيرة متصاعدة مع الكثير من الضغط لفترة طويلة. من خلال التحول للأدوات الخاصة بكتابة الإعلانات بالذكاء الاصطناعي للتسويق بالعمولة التي تجدها في موقع jasper.ai تكون قد ربحت الكثير من الوقت و الجهد.

5 نصائح للاستفادة من الذكاء الاصطناعي في التسويق بالعمولة
5 نصائح للاستفادة من الذكاء الاصطناعي في التسويق بالعمولة 

2 ) أقسام الكتابة الاعلانية

تحتوي المنصة على أكثر من 65 نموذجًا للاختيار لجميع احتياجات المحتوى بما في ذلك. 

  •  رسائل البريد الإلكتروني. 
  • أوصاف للفيديو. 
  • أوصاف المنتج الإعلانات والمدونات. 
  • الصور المؤثرة. 
  • نسخ موقع الويب او صفحة هبوط وهي أداة رائعة لانشاء صفحات هبوط عالية التحويل في وقت قصير جدا.
  • اداة لانشاء منشورات جذابة مخصصة لمختلف منصات التواصل الاجتماعي. 

بالنسبة للمسوقين الذين يعتمدون على النسخ و اللصق لن يكون الأمر أحسن من هذا.

3) الكتابة الذاتية الأتوماتيكية

حتى لو كنت مؤلف كبير ولديك مفردات لغوية ف مهمتك كمسوق بالعمولة تحتاج لكثير من الوقت و دائم الاطلاع على المفردات التسويقية التي تجذب العملاء.  
في بعض الأحيان ابداع أفكار جديدة وتنفيذها يكون أمرا مستحيلا، خاصة إذا كنت تحاول مواكبة المواعيد النهائية واكمال الروتين اليومي المكتظjasper تسمح لك بكتابة منشورات حسب رغبتك في الأقسام المحددة بسهولة أكبر بكثير.
 إذا قمت بزيارة الموقع ستشاهد عديد القوالب للمدونات ، يمكنك رؤية عدد من الخيارات للكتابة ليس فقط المقدمات والخواتم ولكن أيضا أقسام متنوعة بالتفصيل.

4)استخدم jasper كأداة بحث للكلمات المفتاحية

لا يخفى على أحد أن البحث عن الكلمات المفتاحية للتسويق بالعمولة يعد أحد أهم الركائز لنجاح الاستراتيجية التسويقية، ف الكلمات ذات الصلة و الملائمة و المتناسقة تجعل المحتوى فرايدا من نوعه وجذابا.
لكن هذا يتطلب المزيد من الوقت، ومهارات أخرى لتحسين محركات البحث التي تتطلب الكثير من التجريب والخطأ. 
 باستخدام أداة البحث في jasper  يمكنك بسهولة الإجابة على الأسئلة المتعلقة ب تحسين محركات البحث لمعرفة الكلمات المفتاحية المناسبة للاختيار ،حتى يسهلك عليك الظهور في نتائج البحث بالتالي فرصة مشاهدة محتواك من طرف العملاء المحتملين. 

يمكنك معرفة:
  • هل يبحث عملاؤك المحتملون عن هاته الكلمات المفتاحية؟
  • كيفية ترتيب هاته الكلمات المفتاحية ترتيبا صحيحا؟
  • كم هي حركة المرور على الموقع الويب الخاص بك؟
  • أي نوع من المحتوى يناسب هاته الكلمات المفتاحية؟ مع مرور الوقت ستجد أن هاته الأداة خرافية في عملك للإعلانات ستدرك أن وقت البحث الخاص بك قد انخفض بشكل كبير.
فبامكانك التركيز على حملاتك الاعلانية بطريقة سهلة جدا، و يصبح لديك الكثير من الوقت للتجول مع عائلتك و أصدقائك في حين أن الأموال تتدفق الى حسابك،انه الذكاء الاصطناعي الذي سيعمل لصالح التسويق بالعمولة.

5) كتابة مدونة بطريقة الكوبيوريتنغ على منصة jasper

سواء كنت بحاجة إلى كتابة دليل إرشادي أو مراجعة لمنتج أو قائمة  فأنت تدرك أهمية محتوى المدونة.
يقضي المدون من 3 الى حوالي 5 ساعات في كتابة محتوى يحتوي على ما يقرب من 1460 كلمة  مما يعني أن كاتب المدونة الأقل خبرة سيستغرق وقتا أطول.
لحسن الحظ  يمكنك تسريع عملية الكتابة وزيادة حدة المحتوى الخاص بك باستخدام مؤلف إعلانات الذكاء الاصطناعي
تدعم أدوات كتابة الإعلانات بالذكاء الاصطناعي إبداعك  طالما أنك تعرف كيفية استخدام هذه الأدوات. هذا يعني أن العمل المسبق هو مهمة حاسمة لتسهيل أفضل إخراج. 
google-playkhamsatmostaqltradent