recent
أخبار ساخنة

افضل مواقع للتسويق بالعمولة لكسب 1000 دولار

 افضل مواقع للتسويق بالعمولة لكسب 1000 دولار

ان كنت مهتما بمجال التسويق بالعمولة والربح من الانترنت من خلال تسويق روابط الافلييت فأدعوك لقراءة هذا المقال الذي ستجد فيه شروحات مفصلة عن كيف تستطيع كسب 1000 دولار من المنزل. 

افضل مواقع للتسويق بالعمولة لكسب 1000 دولار
 افضل مواقع للتسويق بالعمولة لكسب 1000 دولار

وإذا كنت تبحث عن عمل ممتع ومربح في نفس الوقت فإن التسويق بالعمولة قد يكون الخيار المثالي بالنسبة لك. فالعمل في هذا المجال يتيح لك العمل بمرونة وتحقيق دخل إضافي عن طريق تسويق منتجات أو خدمات وذلك بدون الحاجة للاستثمار  لأي شيء ان التسويق بالعمولة يعتمد أساسا على ترويج روابط المنتجات على الانترنت.

في ما يلي سأذكر لك  الأسباب التي تجعل التسويق بالعمولة مجال عمل جذاب ويحقق أرباح جيدة:

العمل بمرونة 

يمكنك العمل في مجال التسويق بالعمولة في أي وقت ومن أي مكان وهذا يعني أنك تستطيع تنسيق العمل بين حياتك الشخصية وحياتك المهنية.                                         بشكل أفضل تحتاج فقط لتوفر الانترنت ذات التدفق العالي ك Adsl أي أنترنت الالياف الضوئية والحاسوب مع ساعة الى ساعتين عمل في اليوم.

الحصول على دخل إضافي 

تستطيع تحقيق دخل إضافي في مجال التسويق بالعمولة وسينمو هذا الدخل دون تدخل منك نتيجة انتشار روابطك التسويقية على الانترنت وكلما اشترى شخص عن طريق رابطك فستربح عمولة منه .

الحرية في اختيار المنتجات 

يمكنك العمل في مجال التسويق بالعمولة في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا ،السفر ، اللياقة البدنية ، منتجات المرأة ،كمواد التبييض ، الموضة ومنتجات التخسيس كذلك توجد المنتجات الرقمية كبرامج الحماية والاستضافات الخاصة بالمواقع وادوات الذكاء الاصطناعي وغيرها من المجالات المختلفة ولك حرية اختيار المنتجات المناسبة لك  حسب معرفتك وخبرتك فمثلا ان كنت صاحب صيدلية فمنتجات العناية البدنية تناسبك وان كنت من مطوري الواب أو مختص في ادارة المواقع الالكترونية فالمنتجات الرقمية تناسبك.

الفرصة لتطوير مهاراتك 

يمكنك تطوير مهاراتك في مجالات التسويق الالكتروني مثل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتطوير مهارات التفاوض والاتصال وهذا يعني أنك بالتأكيد سيتحسن مستقبلك وتتوسع أفاقك من العمل في هذا المجال.

ماهي خطواتك الأولى للبدأ في هذا المجال

ان كنت مبتدأ وترغب  في معرفة الخطوات الأولى لبداية العمل والانطلاق في مجال التسوق بالعمولة فيمكنك اتباع الخطوات التالية بالترتيب:

1- اختر المنتجات أو الخدمات التي ترغب في تسويقها

 يجب عليك أن تختار المنتجات أو الخدمات التي تعرفها جيدًا وتعتقد أنها ستكون ناجحة في السوق.

2-التسجيل في موقع يعمل ببرنامج التسويق بالعمولة 

هناك الكثير والكثير من المواقع والمنصات التي تبحث عن من يروج لها المنتجات و السلع المعروضة على موقعها قم بزيارة هاته المواقع على حدة ثم اختر واحد ة تناسبك للبدأ ثم قم بفتح حساب بالبريد الالكتروني ثم متابعة خطوات التسجيل لكل موقع طريقته في القبول. 

في ما يلي سأذكر لك أشهر منصات الافلييت والتي تناسبك كمبتدأ وتقبل أغلب الدول العربية:

موقع التجارة العالمية Amazon:

يسمح برنامج Amazon Associates للأشخاص بترويج منتجات Amazon وكسب عمولة على المبيعات التي يتم إجراؤها عبر روابط الشركاء. 

يتيح هذا البرنامج للمسوقين بجميع المستويات  سواء كانوا مالكي مدونات أو متاجر إلكترونية أو حتى مستخدمين عاديين على الانترنت  الفرصة لكسب عمولة على المنتجات التي يشترونها الأشخاص الذين تم إحالتهم عبر روابطهم.                                      

يتم تحديد نسبة العمولة بناءً على نوع المنتج الذي يتم بيعه حيث يختلف سعر العمولة من منتج إلى آخر. ويمكن لمسوقي Amazon Associates كسب عمولة تصل إلى 10٪ من قيمة المنتجات التي يتم بيعها عبر روابطهم.  

موقع كليك بنك ClickBank     

أفضل مواقع  التسويق بالعمولة لكسب 1000 دولار
screenshot clickbank

يعد ClickBank موقعًا شهيرًا للتسويق بالعمولة ولديه سجل حافل في العمل مع الشركات الناشئة والمنتجات الرقمية. وهو مكان جيد للمبتدئين في التسويق بالعمولة الذين يريدون العمل عبر الإنترنت وتحقيق دخل إضافي. 

وباستخدام أدوات التسويق الفعالة التي يوفرها ClickBank حيث يوفر صفحات الهبوط للمنتجات كما يمكنك الاتصال بصاحب المنتج لأي طلبات اخرى.

ابرز المنتجات على منصة كليك بانك هي مايلي:

  • الكتب الإلكترونية ان كان لديك شغف بالقراءة والمطالعة يساعدك هذا على بيع الكتب عبر بناء صفحة فايسبوك وجلب الجمهور المهتم ثم ترويج الروابط هناك. 
  • الدورات التدريبية ان كنت مدربا أو أستاذا أو معلما فانت بالتأكيد تستطيع أن تبيع الدورات على صفحتك في منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتوب أو الفايسبوك.
  • البرمجيات والأدوات التي تساعد الأشخاص على تحقيق النجاح في أعمالهم وحياتهم الشخصية.
  • أدوات اللياقة البدنية وهي منتجات موجودة بكثرة على منصة كليك بنك ان كنت رياضيا تستطيع بيع المنتجات المتعلقة بنيش الصحة واللياقة بسهولة جدا.
  • أفضل مواقع  التسويق بالعمولة لكسب 1000 دولار
    Screenshot click bank

يعمل ClickBank على نظام تحويل المبيعات بنسبة تتراوح بين 1٪ و 75٪ من قيمة المنتج وهو يحقق أرباح خيالية للمحترفين وتسمح بسهولة للمسوقين بالعمولة بإنشاء حسابات شخصية وترويج المنتجات من خلال روابط الشركاء.                                                           

يوفر ClickBank أيضًا مجموعة من الأدوات التسويقية للمسوقين بالعمولة مثل الإعلانات المصممة بشكل جذاب وصفحات الهبوط ومنتجات مدرَّبة. 

الحصول على الرابط التسويقي

أفضل مواقع  التسويق بالعمولة لكسب 1000 دولار
Screenbud Click bank 

وتحصل عليه بعدما  تقرر الترويج لمنتج معين حيث تضغط على اسم المنتج فتظهر لك خانه لنسخ الرابط و الاحتفاظ به وبداية تسويقه هذا كل ما في الامر.

كيفية تسويق المنتجات  

نأتي الان الى أهم مرحلة وهي التسويق حيث يمكنك استخدام العديد من الطرق لتسويق المنتجات التي تروج لها يتضمن هذا:

  • إنشاء مدونة على بلوجر أو منصة الوردبريس والبدأ بكتابة تدوينات متعلقة بالمنتجات التي ترعب في الترويج لها.
  • انشاء قناة يوتيوب ووضع الروابط التسويقية هناك.  
  • استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بإنشاء صفحة أو حساب ثم البدأ بنشر محتوى ذي صلة بمجال عملك لجلب المتابعين ثم تقديم عروض تسويقية فيها روابط الإحالة. 

كسب العمولة

يتم دفع العمولة لك عند تحقيق المبيعات التي تساهم فيها و تختلف نسبة العمولة من برنامج إلى آخر. سيطلب منك الموقع انشاء الحساب البنكي الخاص بك لتجد أموالك هناك ثم تقوم بسحبها بكل سهولة ويسر.

أفضل مواقع  التسويق بالعمولة لكسب 1000 دولار
Screenbud Click bank

تحسين الأداء

يمكنك البدأ دون الخوف ثم تتحسن شيئا فشيئا ويتطور أدائك كمسوق بالعمولة عن طريق الخبرة و تحسين جودة المحتوى الذي تنشره وزيادة الجهود التسويقية التي تبذلها. 

كما يمكنك الاستعانة ببرامج وتطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تسهل لك الامر نصائح للاستفادة من الذكاء الاصطناعي في التسويق بالعمولة.

google-playkhamsatmostaqltradent