recent
أخبار ساخنة

مع افضل أداة neuronwriter لكتابة محتوى متوافق مع محركات البحث والتجسس على المنافسين وتغنيك عن متاعب السيو

 هل سئمت من المحاولات المستمرة لمواكبة أحدث اتجاهات تحسين المحتوى  لمحركات البحث SEO ومراقبة تواجد منافسيك عبر الإنترنت باستمرار؟ لا مزيد من البحث باستخدام أداة Neuronwriter ai ، يمكنك توفير متاعب تحسين محركات البحث (السيو) والتجسس بسهولة على منافسيك للبقاء في صدارة اللعبة مع ضمان ظهور موقعك في مرتبة أعلى في محركات البحث. 

تسمح لك Neuronwriter بإنشاء محتوى متوافق مع محركات البحث بسهولة مهما كان نوع المقال الذي ترغب في انشائه، مما يضمن حصول موقعك الالكتروني أو متجرك على مرتبة أعلى في نتائج البحث،وبالتالي زيادة مبيعاتك أو أرباحك نتيجة مرور العديد من المستخدمين على موقعك. 

لا تضيع المزيد من الوقت والطاقة في مهام تحسين محركات البحث اليدوية. إسمح لـ Neuronwriter بالقيام بالعمل نيابةً عنك وشاهد موقعك وهو يتسلق المراتب ويجذب المزيد من الزوار أكثر من أي وقت مضى. 

مع افضل أداة neuronwriter لكتابة محتوى متوافق مع محركات البحث والتجسس على المنافسين  وتغنيك عن متاعب السيو
أداة neuronwriter لكتابة محتوى متوافق مع محركات البحث



مراجعة أداة neuronwriter 

 NeuronWriter هي أداة كتابة بالذكاء الاصطناعي ai تعتمد على البرمجة  اللغوية العصبية لمساعدة الكتّاب على إنشاء مقال جذاب ومتوافق مع تصنيفات محركات البحث ك جوجل. تقوم الأداة بتحليل بنية النص وأسلوبه وتأثيره العاطفي لتقديم اقتراحات لإنشاء كتابة أكثر إقناعًا وفعالية. 

تتضمن بعض مزايا استخدام NeuronWriter ما يلي: 

1. تحسين جودة الكتابة 

تساعد  NeuronWriter الكتّاب على تحسين أسلوب كتابتهم وبنيتهم وتأثيرهم العاطفي، مما يؤدي إلى محتوى أكثر جاذبية وتأثيرًا على القراء.كما أنها تساعد الكتّاب على ايجاد الكلمات التي يستخدمها الجمهور المستهدف وبالتالي العمل على زاويتين كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث. 

2. توفير الوقت 

يمكن للأداة تقديم اقتراحات وملاحظات في الوقت الفعلي، مما يوفر وقت الكتّاب في عملية التحرير والمراجعة وقد أنجزت أنا الكثير من  المقالات الطويلة باللغة الانجليزية في بضع دقائق ، مستهدفا جمهورا محددا. 

3. تحسين تجربة المستخدم 

من خلال الاستفادة من مبادئ  البرمجة العصبية اللغوية، يمكن لـ NeuronWriter تقديم رؤى حول كيفية إدراك القراء للمحتوى والتفاعل معه، مما يسمح للكتّاب بتصميم مقالاتهم لتحقيق أقصى قدر  من التأثير. والعمل على تحسين المحتوى الخاص بك لتحسين ترتيبك على محركات البحث. 

4. زيادة الإبداع 

يسمح إنشاء محتوى NeuronWriter للكتّاب بتوليد أفكار وعناوين جديدة للمقالة كما يمكنهم توسيعها وإعادة صياغتها، مما يؤدي إلى مقالة أكثر إبداعًا وغير مستنسخة، توفر NeuronWriter أدوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحسين المحتوى الخاص بك حتى يكون متوافق مع محركات البحث باستخدام ميزات البحث عن الكلمات الرئيسية والتصنيفات المحسنة، وبالتالي إنتاج مقالات أكثر ملائمة وصديقة لمحركات البحث خاصة جوجل google.

5. واجهة سهلة الاستخدام

تم تصميم الأداة لتكون سهلة الاستخدام، مما يجعلها في متناول الكتّاب من جميع مستويات الخبرة.الا أن هناك الحاجة لبعض الوقت حتى تتمكن من استعمال جميع الأدوات الموجودة على الأداة.

6. تحليل المنافسين وترتيبهم على جوجل

بادخالك للكلمات المفتاحية التي ترغب في العمل عليها،تقوم أداة neuronwriter باعطائك جدول مفصل لقائمة المنافسين حتى رقم 30 وهذا مايساعدك في معرفة بدقة كيف يعمل منافسوك. 

7. تحليل الكلمات الرئيسية

من خلال تحليل الكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها والعمل عليها ، تمكنك الأداة من توزيع الكلمات المفتاحية بشكل صحيح في المقال وتحدد لك عدد الكلمات التي يجب عليك كتابتها للتغلب على المنافسين،كما أنها تقدم اقتراحات لا تقدر بثمن مثل العناوين المناسبة للمقال ووصف الميتا والعناوين الفرعية. وبالتالي الحصول على مقال متوافق مع محركات البحث.  

مع افضل أداة neuronwriter لكتابة محتوى متوافق مع محركات البحث والتجسس على المنافسين  وتغنيك عن متاعب السيو
أداة neuronwriter


كيف تعمل أداة neuronwriter على تحسين محركات البحث

1. مبدأ عمل neuronwriter

 البرنامج يستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي الأكثر تطورا للوصول الى مقالات عالية الجودة على محركات البحث وهذا وفق الكلمات المفتاحية التي أدخلتها، ثم تقوم الأداة بتحليلها واستخراج نصوص جديدة أكثر جودة. 

إن إنتاج محتوى بتقنيات الذكاء الاصطناعي أصبح مقبول لدى جوجل ومع neuronwriter يصبح الأمر اعتياديا عندما ترى موقعك متصدرا لمحركات البحث. 

إنه يبرز حيل البرمجة اللغوية العصبية الرائعة لرفع مستوى لعبة الكتابةالخاصة بك من خلال التركيز على عاملي الجودة والأهمية. 

2. ماهو تحسين محركات البحث  أو السيو seo 

يقصد ب تحسين محركات البحث أو تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث جعل موقعك يتصدر في نتائج البحث على جوجل أو على محرك بحث اخر كبينغ ،وهذا حتى يشاهده المستخدمون الذين أجروا عمليات بحث عن كلمات أو عبارات على المتصفح الذي يشتغلون عليه ،إن تحسين ترتيب موقعك على جوجل سيجعل فرصة دخول المستخدمين لموقعك كبيرة وبالتالي زيادة مبيعاتك.

3. ما هي علاقة neuronwriter بتحسين محركات البحث السيو

تعتبر أداة البرمجة اللغوية العصبية أحد الأصول القيمة لتحسين محركات البحث (SEO) لأنها تنشئ محتوى عالي الجودة وذو صلة ومُحسّن لمحركات البحث. باستخدام عدة أقسام لإنشاء محتوى جذاب وغني ب المعلومات يمكن لمالكي المواقع والعاملين في مجال السيو تحسين ظهور مواقعهم وتصنيفها على صفحات نتائج محركات البحث. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأداة المساعدة في تحديد الكلمات الرئيسية والعبارات ذات الصلة التي يمكن تضمينها بشكل مدروس في المحتوى لتحسين محرك البحث.

خطط تسعير neuronwriter

توفر أدة appsumo اشتراك عن طريقها ولكن ليس متاحا دائما ،في السابق كان عرضا مغريا للاشتراك في خطة مدى الحياة من خلال منصة appsumo الخاصة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي ، لكن يبدو أنه أصبح الاشتراك من موقع neuronwriter مباشرة فقط ،اليك مختلف خطط التسعير على الموقع :

1. الخطة البرونزية 19 دولار 

جيدة للكتّاب مالكي مدونة أو موقع الكتروني مقبول في أدسنس ويحقق أرباح أو متجر صغير تحتوي على الميزات التالية: 

كتابة محتوى متوافق مع محركات البحث والتجسس على المنافسين  مع اداة neuronwriter التي تغنيك عن متاعب السيو
الخطة البرونزية

  • العمل على مشروعين في الشهر.
  • 15000 رصيد للعمل في الشهر.
  • انشاء خطة المحتوى بالعناوين الرئيسية والفرعية.
  • كتابة المحتوى كاملا مع امكانية اعادة الصياغة من جديد.

الخطة الفضية 

تحتوي على جميع مافي الخطة البرونزية ،بالإضافة إلى ذلك :
  • رصيد 30000 للعمل في الشهر. 
  • 5 مشاريع في الشهر تستطيع العمل على 5 مشاريع لتحسين المحتوى.
كتابة محتوى متوافق مع محركات البحث والتجسس على المنافسين  مع اداة neuronwriter التي تغنيك عن متاعب السيو
الخطة الفضية 


الخطة الذهبية 

توجد في هذه الخطة الكثير من المزايا المخصصة  لمحرر محتوى يعمل كفريلانسر أو كمتخصص في السيو يبحث عن برامج تحسين محركات البحث لديه مواقع يعمل عليها
  • أداة لانشاء الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • أداة لتحليل الكلمات الرئيسية بعد ربطها بحسابك على جوجل كونسول. 
  • مصمم محتوى متقدم.
  • 10 مشاريع محتوى في الشهر.
كتابة محتوى متوافق مع محركات البحث والتجسس على المنافسين  مع اداة neuronwriter التي تغنيك عن متاعب السيو
الخطة الذهبية

في مايلي تجربتي مع neuronwriter

ان صياغة محتوى يجذب القراء و صديق لجوجل ليس بالأمر السهل، باعتباري منشىء محتوى على مدونة بلوغر Blogger  و ووردبريس wordpress فانني أدرك صعوبة تحقيق التوازن بين الأمرين لدى فأنا دائم البحث عن أدوات تحسين محركات البحث لقد شاهدت فيديو لأحد اليوتوبرز يتحدث عن الأداة وكيف يستعملها لتحسين موقعه وجلب ألاف الزوار، فقررت مباشرة الاشتراك في neurowriter بعد أن أعجبني شرحه واستفادته من الأداة. 
أخدني الرابط الموضوع في قناته الى موقع appsumo.
 تم دفع حقوق الاشتراك المقدر ب 69 دولار مدى الحياة لأن ، الأداة كانت عاملة تخفيض حيث كانت في بدايتها ، ثم بدأت باستعمال الأداة التي ساعدتني كثيرا في رفع جودة موقعي الخاص بالتسويق بالعمولة وفي ظرف 3 أشهر زاد عدد الزور الى موقعي ،وكانت أرباح جيدة:

ميزة البحث الفعال 

  • تسمح لي الأداة بالبحث عن المقالات في مجال تخصصي، واستخراج البيانات من الصفحات SERP ذات الجودة العالية كل هذا في دقيقة أو دقيقتين فقط. 
  • انشاء محتوى وتحسينه من خلال اقتراح الكلمات المفتاحية ثم التوسع في كتابة المقال حتى تمكنت من الحصول على مقال حصري وذو جودة عالية باchatgpt4  المدرج في neuronwriter.

فحص الانتحال 

يقصد بهذه العبارة أي مراجعة المقال هل تم نشره على الوايب من قبل وبالتالي يصبح مقال غير حصري ،neurowriter توفر لك هذه الميزة حتى تتفرد بالريادة من خلال صفحة مقالك الحصري.
بشكل عام أحدثت neurowriter ثورة ملهمة في رحلتي لكتابة المحتوى والابداع فيه، فقد قدمت المنصة مجموعة شاملة من الأدوات التي لن تجدها على منصة أخرى ، لتعزيز الانتاجية وتحسين محركات البحث وانشاء محتوى ملهم.

توصيات لتحسين محركات البحث

من خلال الاقتراحات المستندة الى البرمجة اللغوية العصبية ، تمكنت من قياس مدى ملائمة المحتوى الخاص بي ، كما أني قدم توصيات لتحسين تجربة المستخدم.

مع افضل أداة neuronwriter لكتابة محتوى متوافق مع محركات البحث والتجسس على المنافسين  وتغنيك عن متاعب السيو
أداة neuronwriter لتحسين محركات البحث


لماذا عليك الاستعانة بأدوات محسن تحسين محركات البحث

يوفر استخدام مُحسِن تحسين محركات البحث للمحتوى وكاتب الذكاء الاصطناعي في محرر طويل فوائد عديدة. السبب الرئيسي هو التأكد من تحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث وأنه جذاب بدرجة كافية ليحتل مرتبة جيدة على Google. يمكن لمحرر طويل ماهر أن يساعد في تحقيق هذه الأهداف. هناك ميزة أخرى لاستخدام محرر النماذج الطويلة وهي تحسين جودة كتابتك. يمكن للمحرر الماهر أن يساعدك في تحسين عملك من حيث القواعد النحوية والأسلوب والوضوح، مما يؤدي إلى كتابة أكثر صقلًا واحترافية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحرر النماذج الطويلة أن يساعد في توفير الوقت في كتابة المشاريع. من خلال وجود محرر يتولى الجوانب الفنية للكتابة، يمكنك التركيز بشكل أكبر على عملية إنشاء المحتوى، مما يوفر في النهاية الوقت وينتج محتوى عالي الجودة.

يعد هذا أفضل استثمار  يستحق انجازه neurowriter لأي منشىء.
المصادر موقع neuronwriter
موقع  Medium
google-playkhamsatmostaqltradent